• مرحبًا بكم في مصرى سات
    أهلا ومرحبا بكم في مصرى سات أنت حاليا تشاهد المنتدى كزائر و التي لاتعطيك سوى خيارات التصفح محدودة الاشتراك لدينا مجاني ولايستغرق سوى لحظات قليلة حتى تتمكن من المشاركة والتفاعل معنا...
  • مصرى سات جميع ما يطرح بالمنتدى لا يعبر عن رأي الاداره وانما يعبر عن رأي صاحبه فقط مصرى سات مشاهدة القنوات الفضائية المشفرة بدون كارت مخالف للقانون و المنتدى للغرض التعليمى فقط مصرى سات

جوارديولا يروي كواليس الرعب في طائرة مانشستر سيتي وسبب الهبوط الاضطراري في ليفربول

ابومازن

مدير مصرى سات
طاقم الإدارة
.:: عضو ذهبى ::.
إنضم
02-07-2021
المشاركات
27,857
النقاط
113
العمر
45
الإقامة
الفيوم
كشف المدرب الإسباني، بيب جوارديولا، المدير الفني لنادي مانشستر سيتي، كواليس ما حدث لطائرة النادي، بعد مباراة سبورتينج لشبونة بدوري أبطال أوروبا.

وكان مانشستر سيتي قد تواجد في لشبونة بالبرتغال، مساء الأربعاء، وانتصر على سبورتينج بخماسية نظيفة، ضمن لقاءات ذهاب دور الـ16 من دوري أبطال أوروبا.

وتصادف موعد عودة كتيبة بيب جوارديولا إلى مدينة مانشستر مع عاصفة "دادلي" التي تسببت في رياح قوية للغاية بالمطار، وفشلت طائرة الفريق في الهبوط بمطار المدينة، واضطرت إلى تغيير وجهتها.

وظهر فيديو لطائرة مانشستر سيتي وهي تحاول الهبوط في المطار، غير أنه وبعد تأرجحها يمينًا ويسارًا، قرر قائدها العدول عن قراره، وهو ما أكده النادي في وقت لاحق، حيث أعلن هبوط الطائرة في مطار ليفربول بدلًا من مانشستر.
وقال جوارديولا عن الأمر خلال المؤتمر الصحفي الخاص بمباراة توتنهام هوتسبير في الدوري الإنجليزي: "عندما شاهدت الفيديو كان الأمر مخيفًا أكثر مما شعرنا به، ما حدث كان وعرًا ولكن مثل مرات عديدة، لقد كانت لحظة نزلنا فيها وعلى الفور بدأ المحرك بالتدحرج وصعدنا".

وأضاف: "في اللحظة التي اعتقدنا فيها أن حدث شيء ما، كان لدينا طيار قدم أداءً جيدًا بشكل لا يصدق للتحدث إلينا، وكان هادئًا للغاية، وحاولنا مرة أخرى الهبوط في مانشستر، و بعد خمس دقائق هبطنا في ليفربول".

وتابع: "لقد كان الطيار رائعا لأننا شعرنا بالقلق ولكن بفضل الطريقة التي يتحدث بها ، كان الجميع هادئين".

وأتم المدرب الإسباني تصريحاته قائلا: "لقد كانت محاولة واحدة بعد الاستدارة، لم نحاول مرة أخرى قبل الذهاب إلى ليفربول، دائمًا في ليفربول هم لطيفون جدًا معنا، ولديهم أيضًا مطار أفضل منا!".
 

عبدالله المنشاوى

كبير مشرفين منتدى الريسيفر
طاقم الإدارة
كبير مشرفين
إنضم
02-07-2021
المشاركات
20,876
النقاط
113
الإقامة
Egypt
سلمت يداك ياغالي
وجزاك الله خيرا
 

ايمن مغازى

نائب مدير
طاقم الإدارة
نائب مدير
إنضم
02-07-2021
المشاركات
33,906
النقاط
113
العمر
50
الإقامة
فوه/ القتوح
تسلم إيدك ياغالى بارك الله فيك
 

zoro1

مستشار مميز بالقسم الاسلامى
طاقم الإدارة
مستشار مميز
إنضم
02-07-2021
المشاركات
11,885
النقاط
83
كل الشكر والتقدير لك اخى الكريم للجهد الطيب وللموضوعات المميزة
وجزاك الله كل خير اخى الكريم
وتقبل مرورى يا غالى

.................
 

moha2020

مراقب قسم كروت الستالايت والاقسام الرياضيه
طاقم الإدارة
مراقب
إنضم
02-07-2021
المشاركات
7,160
النقاط
48
الف شكر لك اخى ...... باركـــ الله فيكــ​
 
عودة
أعلى أسفل